حقق منتخبنا الوطني للناشئين 4 ميداليات من بينها ذهبية واحدة وفضيتان وبرونزية خلال مشاركته، السبت، ببطولة آسيا للكراتيه للفئات العمرية كافة والتي انطلقت في العاصمة الكازاخستانية ألماتي، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

ونالت اللاعبة يارا بشار ذهبية وزنها فوق 54 كغم وتوج كل من سيرين النجار (وزن تحت 54 كغم) ووسيم سلامة (وزن تحت 63 كغم) بميداليتين فضيتين وحققت اللاعبة لين حقروص الميدالية البرونزية.

ونجحت اللاعبة يارا بشار بنيل ذهبية حيث فازت في الدور الأول على الكازاخستانية ساجينبيك لورا بنتيجة 4-0 وخسرت أمام الإندونيسية تيارا ساندي المهيرا بنتيجة 2-1 لتتأهل إلى الدور نصف النهائي والتي فازت فيه على اللاعبة الإيرانية مايدة بنتيجة 0-1 وفي النهائي تمكنت يارا بشار في تحقيق الفوز على الإندونيسية تيارا ساندي المهيرا بنتيجة 2-7 لتعوض خسارتها في الدور الأول أمام اللاعبة ذاتها وتتوج بالميدالية الذهبية.

وحققت اللاعبة سيرين النجار فضية حيث خسرت في نزالها الأول أمام الإيرانية سعيدة آبادي بنتيجة 2-1 وفازت على الإندونيسية ميلانو سيتياكا لوفينا بنتيجة 3-6 لتتأهل إلى الدور نصف النهائي والتي حققت خلاله الفوز على الكازاخستانية نوشابك بنتيجة 5-0 وفي النهائي خسرت النجار مجدداً أمام الإيرانية آبادي لتحقق الميدالية الفضية.

كما فاز اللاعب وسيم سلامة بفضية وزنه حيث فاز في الدور ربع النهائي على القيرغيزستاني آدماليف ميخائيل بنتيجة 4-5 ومن ثم فاز في نصف النهائي على الإيراني علي رضا قبل أن يخسر النهائي أمام الكويتي عبدالهادي الدويلة بنتيجة 2-6.

واكتفت اللاعبة لين حقروص بنيل الميدالية البرونزية بعد الخسارة في الدور نصف النهائي أمام القيرغيزستانية تورسونبايفا كانيشاي.

وتستكمل الأحد مشاركة المنتخب الوطني في بطولة آسيا، حيث سيشارك منتخب الشباب والشابات في المنافسات ويمثلنا كل من اللاعبين واللاعبات، أحمد أبو هزيم (وزن تحت 61 كغم) وبشر الفاعوري (وزن تحت 68كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت 76كغم) ولين منصور (وزن تحت 53 كغم) ومنصور نور الله (وزن فوق 59 كغم) ويوسف نوفل (وزن فوق 76 كغم).

المملكة