باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 69، الأحد، استقبال المراجعين في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية والإنسانية لهم للتخفيف من معاناتهم.

وقال قائد القوة، العقيد الركن أنور البشابشة: "إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت منذ ساعات صباح اليوم استقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج والعناية الطبية اللازمة للأهالي في القطاع"، مشيراً إلى أن جميع طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين، حيث تشعر بالاعتزاز بوجودها بين أهلهم في القطاع.

من جهته، قال مدير المستشفى، الرائد الطبيب مؤيد أبو قاعود: "إن طواقم غزة 69 تعاملت في أول يوم عملها مع العديد من الحالات المرضية، وتم تقديم الخدمات الطبية والعلاجية من مختلف العيادات لجميع المراجعين وحسب البروتوكول الطبي، إضافة إلى تطهير وتعقيم مرافق المستشفى المختلفة للوقاية من فيروس كورونا".

وعبّر الأهالي عن شكرهم للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لمواقفهم المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني، وما يبذلونه من جهود متواصلة من أجل تقديم الخدمة العلاجية والمستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية لأهالي غزة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.

المملكة