يتأثر الأردن، السبت، بامتداد المرتفع الجوي السيبيري، حيث تكون الأجواء مستقرة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخر فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 12 - 3 درجة مئوية، غرب عمّان 10 - 2، المرتفعات الشمالية 8 - 1، مرتفعات الشراة 10 - 0، مناطق البادية 15 - 2، مناطق السهول 12 - 3، الأغوار الشمالية 18 - 8، الأغوار الجنوبية 21 - 12، البحر الميت 19 - 10، وفي خليج العقبة 20 - 8 درجات مئوية.

ويطرأ الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها العامة، وتكون الأجواء مستقرة وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يومي الاثنين والثلاثاء، مشمسة وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

بترا