قال الأمين العام لسلطة المياه والري بشار البطاينة، الاثنين، إنّ الوزارة تُجهز عدة مصادر جديدة من خلال حفر آبار جديدة لزيادة كميات المياه وتعزيزها قبل حلول الصيف المقبل، وذلك في محافظة معان.

وأضاف البطاينة، خلال اجتماعه في دارة مياه معان وحضور محافظ معان فراس الفاعور ومدير إدارة مياه معان محمد العسوفي ومعنيين وموظفين للوقوف على الواقع المائي في معان والاستعدادات للصيف المقبل للوقوف على الواقع المائي والاستعدادات التي تنفذها الوزارة/سلطة المياه والاحتياجات المائية؛ وذلك للسير بالخطط العملية المناسبة لرفع مستوى الجاهزية وتلافي كافة المشكلات.

وأكّد، أن الوزارة/سلطة المياه تولي محافظة معان ومناطقها كل الاهتمام وستعمل على رفدها بكافة الإمكانيات وإنجاز أي مشاريع مياه فيها لخدمة مختلف المناطق بما يضمن تحسين أنظمة المياه والتزويد لجميع سكانها وتطوير الخدمات المقدمة في جميع المناطق.

واستعرض البطاينة، جهود الوزارة/سلطة المياه للبدء بعقد الإدارة في معان بداية العام المقبل بما ينعكس على تعزيز كفاءة الأداء ورفع سوية الخدمة والإسراع بتنفيذ عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي في محافظة معان.

واستمع البطاينة، من المعنيين إلى جميع الملاحظات والاستفسارات، مؤكّدا ضرورة إيجاد الحلول لجميع الملاحظات، والوزارة /سلطة المياه تنتهج أعلى درجات التعاون والتسهيل على المواطنين من خلال التميز بالخدمة.

وأشار، إلى أن الهم الأساسي هو تقديم خدمة مميزة للمواطنين دون تحميلهم أعباء جديدة.

محافظ معان فراس الفاعور، أشاد بجهود الوزارة/سلطة المياه بما يعزز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الخدمية خاصة المياه وأن تتم تلبية الخدمة بسرعة وفاعلية وتوفير كافة الإمكانيات لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في كافة أنحاء محافظة معان.

وثمن الحضور والموظفون اهتمام الوزارة/سلطة المياه ومتابعتها والسعي الجاد لتطوير الأداء والإسراع بإنجاز عدد من المشروعات.

المملكة