تسجل درجات الحرارة الأربعاء، أعلى من معدلاتها العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان بين 15 - 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 13 - 5، وفي المرتفعات الشمالية 12 - 5، وفي مرتفعات الشراة 11 - 3، وفي مناطق البادية 17 - 3، وفي مناطق السهول 16 - 7، وفي الاغوار الشمالية 22 - 10، وفي الأغوار الجنوبية 24 - 13، وفي البحر الميت 23 - 12، وفي خليج العقبة 22 - 11 درجة مئوية.

ووفق التقرير تكون الأجواء أكثر برودة في أغلب المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يومي الجمعة والسبت، باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

المملكة