أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن تعازيها لحكومة وشعب دولة فلسطين التي أعلنت الحداد الجمعة على ضحايا حادث السير الذي وقع شمال أريحا الخميس، وأسفر عن عددٍ من الوفيات والجرحى.

وعبّر الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول عن تضامن الأردن مع دولة فلسطين، معربا عن أصدق التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

توفي 8 عمال فلسطينيين  نتيجة حادث سير وقع في منطقة فصايل بالأغوار شمال مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"

ووقع الحادث بين مركبة فلسطينية خاصة وشاحنة فلسطينية لنقل الإسمنت السائل، على المفترق الرئيسي في المنطقة، حيث جرى نقل المتوفين إلى مستشفى أريحا وجميعهم عمال من بلدة عقربا بمحافظة نابلس، فيما نقلت إصابات أخرى إلى مستشفيات داخل أراضي الـ1948.

كما أعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء الخميس، الحداد وتنكيس الأعلام الجمعة حدادا على أرواح العمال الذين قضوا في حادث السير قرب قرية فصايل شمال مدينة أريحا.

وأصدر الرئيس تعليماته باعتماد العمال في ملفات الدعم لدى وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية، وإقامة صلاة الغائب عليهم يوم الجمعة، معربا عن أحر تعازيه ومواساته لأسرهم وذويهم.

المملكة + وفا