وجه مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بتوسيع نطاق البحث، وتعزيز الجهود المبذولة في البحث عن مركبة وبداخلها أحد الأشخاص جرفتها السيول في محافظة معان.

وأكّد الحواتمة تسخير كافة الإمكانيات والقدرات الممكنة لتكثيف عمليات البحث والتفتيش دون انقطاع لحين العثور على المركبة ومن فيها.

وواصلت الفرق المتخصصة في الدفاع المدني وبمساندة من شرطة معان وقوات الدرك بالبحث عن المركبة ومن بداخلها وسط تعزيزات دفعت بها مديرية الأمن العام فجر الاثنين.

وقال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات مديرية دفاع مدني معان يفيد بفقدان مركبة بداخلها شخص نتيجة تعرضها للانجراف من السيول المتشكلة من مياه الأمطار بمنطقة أوهيدة.

وأكد أن فرق الدفاع المدني المتخصصة وبمساندة من شرطة معان وقوات الدرك مستمرة بعمليات البحث والتمشيط في مناطق متعددة على امتداد مجرى السيل، ولا تزال عمليات البحث جارية منذ الأمس.

وقال مدير الدفاع المدني في محافظة معان المقدم عيسى الزغايبة، الاثنين، إنّ كوادر الدفاع المدني والأجهزة المعنية في معان لا تزال تبحث عن مركبة وسائقها المفقود في المريغة.

وأضاف لـ "المملكة"، أن المديرية تعاملت مع جميع البلاغات التي وصلتها، وشكلت فرقا للبحث، حيث يعمل حاليا أكثر من 80 شخصا مع آليات مختصة للبحث عن المركبة والشخص المفقود.

وأشار الزغايبة إلى أن "الكوادر مشطت المنطقة، وعثرت على أجزاء من المركبة، ولا يزال البحث جاريا".

وجرفت سيول الأمطار، الأحد، سيارة بداخلها سائقها في منطقة المريغة في محافظة معان، حسب مراسل "المملكة".

وأضاف مراسل "المملكة" أن سيول الأمطار أدت إلى قطع الطريق الواصل بين بلدتي المريغة وأوهيدة في معان.

المملكة