اعتبر رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة في النادي الفيصلي لكرة القدم نضال الحديد، الخميس، أن دفع المستحقات المتراكمة على النادي للاعبين من أولويات الإدارة الحالية.

وأوضح الحديد خلال اجتماع الهيئة مع لاعبي الفريق وبحضور مدير الدائرة الفنية والمدير الفني والإداري للفريق الأول، "أولويات الإدارة هي دفع مستحقات اللاعبين الحاليين وثم السابقين ممن انتهى ارتباطهم بالنادي" بحسب ما كتب النادي على تويتر.

وأكد اللاعبون خلال الاجتماع، أنهم "لن يستطيعوا البدء بالتحضير" لانطلاقة الموسم المقبل الذي يبدأ في شباط/فبراير، "قبل دفع المستحقات المتراكمة لهم وبمبالغ عالية من سنوات سابقة لما لها من تأثير سلبي على أداء الفريق ولتجنب الأخطاء التي حصلت بالمواسم السابقة".

الحديد عبر عن أمله بأن "تكون هناك حلول لجزء كبير من المشاكل المالية للاعبين"، مشيرا إلى أنه "لا يمكن تكرار ما حصل من مشاكل أثرت على مستوى الفريق سابقا".

وأكد اللاعبون أنهم "سيبذلون أقصى جهدهم لحصد بطولات الموسم المقبل".

وحل الفيصلي الذي يحمل رقما قياسيا في بطولة دوري المحترفين مع 34 لقبا، في المركز الرابع في المركز الرابع في البطولة التي توج بها الرمثا بطلا للمرة الثالثة في تاريخه.

لكن الفيصلي صالح جماهيره الغاضبة بالفوز ببطولة كأس الأردن. ورفع رصيده إلى 79 لقبًا في بطولات الكرة الأردنية (34 دوري المحترفين، 21 كأس الأردن، 17 كأس السوبر و7 درع الاتحاد).

المملكة