حل فريق الوحدات في المجموعة الخامسة، بقرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي جرت، الاثنين، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ووضعت القرعة فريق الوحدات ممثل الكرة الأردنية في هذه البطولة بالمجموعة الخامسة إلى جانب فرق السد القطري والفيصلي السعودي والفائز من الدور التمهيدي الذي يجمع بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي.

وتنطلق منافسات البطولة يوم 7 نيسان/أبريل المقبل، بمشاركة فريق الوحدات الذي يشارك في هذه البطولة للمرة الثانية على التوالي، بحثا عن تحقيق نتائج جيدة، بعد أن خرج من الدور الأول في مشاركته الأولى.

وضمت المجموعة الأولى فرق الهلال السعودي حامل اللقب والريان القطري، والاستقلال الطاجيكي، والفائز من الدور التمهيدي 3.

وضمت المجموعة الثانية، أندية الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي ومومباي الهندي والقوة الجوية العراقي.

المجموعة الثالثة ضمت فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي الإماراتي وآهال التركماني والغرافة القطري.

وجاء الدحيل القطري في المجموعة الرابعة، بجانب سيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي والفائز من الدور التمهيدي 1.

اما المجموعة السادسة فضمت شاندونج تايشان (الصين)، أوراوا ريد دياموندز (اليابان)، ليون سيتي (سنغافورة)، الفائز من الدور التمهيدي 4.

المجموعة السابعة: باثوم يونايتد (تايلاند)، جيونام دراجونز (كوريا الجنوبية)، يونايتد سيتي (الفلبين)، ملبورن سيتي (أستراليا).

المجموعة الثامنة: جيونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية)، يوكوهاما مارينوس (اليابان)، هوانج انه جيا لاي (فيتنام)، الفائز من الدور التمهيدي 1.

المجموعة التاسعة: كاوازاكي فرونتال (اليابان)، جوانجزهو (الصين)، جوهور دار التعظيم (ماليزيا)، الفائز من الدور التمهيدي 3.

يشار إلى أن فريق الوحدات باشر تدريباته، استعدادا لمنافسات البطولات المحلية، ومنافسات دوري أبطال آسيا.

بترا