قرر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأربعاء، تأخير بدء دوام الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وتقرر تأخير بدء دوام مراكز التطعيم ضد كورونا، إلى العاشرة صباحا في المناطق كافة.

وأعلنت خلية عمليات أزمة كورونا في لمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، نقل المواعيد في مراكز التطعيم لمحافظتي العاصمة واربد كمايلي:
حدائق الحسين الى قاعات يا هلا، حدائق الملك عبدالله المقابلين إلى صالة الأمير فيصل، وحدائق الملك عبدلله الأول/ وادي صقره إلى قاعة يا هلا 2، ومدينة الحسن (Drive thru) إلى صالة مدينة الحسن، ويبقى عمل مراكز التطعيم الأخرى كالمعتاد.

وكذلك، قرر محافظ البنك المركزي الأردني تأجيل دوام البنك المركزي الأردني والبنوك العاملة في المملكة الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة.

وأعلنت بورصة عمّان تأخير موعد دوامها الرسمي الخميس حتى الساعة العاشرة صباحا، مع تعديل أوقات جلسة تداول، وذلك في ضوء قرار الحكومة تأخير موعد دوام الدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية.

وبشأن ساعات عمل باص عمّان والباص سريع التردد، فستبدأ في التاسعة صباحا، وستكون انطلاقة آخر جولة عند الثامنة مساءً على أن تنتهي ساعات العمل بانتهاء آخر جولة لكل مسار.

وقرر المدير العام لمستشفى الجامعة الأردنية جمال ملحم، تأخير الدوام يوم الخميس، ليبدأ اعتبارا من العاشرة صباحا بدلا من الثامنة صباحا، فيما تعمل دائرة الطوارئ في المستشفى على مدار 24 ساعة في استقبال جميع الحالات الطارئة وتقديم الخدمات العلاجية والطبية اللازمة.

المملكة