أعلنت مديرية الأمن العام حالة الطرق في الأردن، لغاية الساعة السادسة من يوم الخميس، وهي على النحو التالي:

وفي إقليم العاصمة، فإن جميع مناطق العاصمة الرئيسية سالكه بحذر شديد ولا ينصح بالمسير عليها والطرق الفرعية تشهد بعض الإغلاقات.
 
أما في إقليم الشمال، فجميع الطرق الرئيسية والفرعية لمحافطة إربد سالكة بحذر شديد باستثناء طريق الزمالية باتجاه الأغوار مغلق احترازيا بسبب انهيارات جبلية.

وجميع الطرق الرئيسية في محافظة المفرق ولواء الرمثا سالكة بحذر، وجميع الطرق الرئيسية سالكة بحذر شديد في محافظتي عجلـون وجرش  والفرعية منها مغلقة. 

وفي إقليم الوسط فإن جميع الطرق الرئيسية في محافظة البلقاء سالكة بحذر شديد والطرق الفرعية تشهد بعض الإغلاقات، وفي محافظة مأدبا جميع الطرق الرئيسية والفرعية سالكة بحذر.

وجميع الطرق الرئيسية في محافظة الزرقاء سالكة بحذر وبعض الطرق الفرعية في مناطق بيرين سالكة بحذر شديد بسبب تراكم الثلوج.

وفي لواء الرصيفة: جميع الطرق الرئيسية والطرق الفرعية سالكة بحذر باستثناء طريق منطقة وادي القمر مغلقة احترازيا بسب ارتفاع منسوب المياه.
 
وفي إقليم الجنوب: جميع الطرق الرئيسية في محافظة الكـرك ولواء الشوبك سالكة بحذر شديد، وجميع الطرق الرئيسية في محافظة الطفيلة سالكة بحذر شديد باستثناء طريق شريف الجنوب باتجاه بصيره مغلق بسبب تراكم الثلوج.

أما الطرق الرئيسية في محافظة معان وإقليم البترا ومناطق البادية الشمالية والوسطى والجنوبية جميع الطرق الرئيسية سالكة بحذر.

ودعت المديرية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر واستخدام وسائل السلامة العامة أثناء القيادة وتجنب الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، والابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول، والامتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم ومساعدتهم

وأكدت ضرورة اتباع السلوك الوقائي في التعامل مع وسائل التدفئة، والاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) أو تطبيق (أمن 911) في حالة الحاجة إلى أي مساعدة أو التبليغ عن شكوى.

المملكة