قال مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، حسن عبدالله، الجمعة، إنه تم إصلاح الأعطال الكهربائية البالغ عددها 1860، فيما تبقى 41 موقعا قيد الإصلاح على شبكات الضغط المنخفض الفرعية.

وأضاف، أن "الأعطال يعود أغلبها لأعمدة كهربائية متضررة بشكل كبير بسبب الحالة الجوية، وأنه يجري العمل على تركيب أعمدة جديدة بدل الأعمدة التي تعرضت للسقوط والاتلاف".

وأشار عبدالله الى أن كوادر الشركة استمرت في أداء أعمالها في الميدان وبالطاقة القصوى لديها من خلال كوادرها البالغ عددهم 2163 موظفا وعاملا موزعين على 37 غرفة عمليات.

وقال إن الشركة مستمرة بإصلاح بعض الأعطال التي نتج عنها بعض الانقطاعات التي لا تزال قيد الإجراء، وأن كوادر الشركة تعمل على إعادتها في أسرع وقت.

وقال مدير شركة الكهرباء الأردنية حسن عبدالله، صباح الجمعة، لـ "المملكة"، إن الشركة لا تزال تعمل على إصلاح أعطال كهربائية في بعض المناطق.

وأوضح عبدالله، أن كوادر شركة الكهرباء تعمل منذ بدء المنخفض الجوي على إعادة التيار ومتابعة الشكاوى الواردة إليها.

واشتكى مواطنون، صباح الجمعة، من استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم.

مراسل "المملكة"، أكد انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق في الرابية وأم السماق، والهاشمي الجنوبي والفحيص

زيد الذي يقطن في منطقة الحسين، قال إن التيار الكهربائي منقطع عن منزله منذ أكثر من 24 ساعة. المستشار التنظيمي لشركة الكهرباء الأردنية صلاح الخزاعلة، قال إن إصلاح أعطال شبكة الضغط المنخفض الكهربائية ينتهي عند الثانية من فجر الجمعة.

وأكد يزن الذي يقطن في شارع شكري في جبل الأخضر شرقي عمّان، انقطاع التيار الكهربائي عن منزله منذ الأربعاء.

وأشار إلى أنه تواصل مع شركة الكهرباء الأردنية، التي أعطت بدورها وعودا بإصلاح العطل لكن دون جدوى.

ولفت النظر، إلى وجود 3 أعمدة كهربائية متضررة في منطقته.

وأفاد سامر من سكان في حي الرباحية الشمالية في بدر الجديدة، بأن التيار منقطع عن منازل في الشارع الذي يسكن فيه منذ أكثر من 48 ساعة، بسبب عطل المحول الكهربائي، حسب ما أبلغته شركة الكهرباء.

وفي الفحيص، قال أشخاص يقطنون في شارع الأمير هاشم، وحي العرنكي، والرهوة والصقيرية، إن التيار لا يزال منقطعا حتى الساعة 3 مساء الجمعة.

وكان المستشار التنظيمي لشركة الكهرباء الأردنية صلاح الخزاعلة، قد قال إن إصلاح أعطال شبكة الضغط المنخفض الكهربائية ينتهي عند الثانية من فجر الجمعة.

وأضاف الخزاعلة لبرنامج "صوت المملكة"، "سيعود التيار الكهربائي للجميع بعد ساعتين من منتصف الليل".

المملكة + بترا