حصد لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للجمباز الفني للرجال والسيدات والجمباز الإيقاعي، 9 ميداليات خلال مشاركتهم في البطولة العربية في تونس.

وحقق اللاعبان أحمد أبو السعود على جهاز حصان المقابض، ومجدي الحمود على جهاز الحركات الأرضية، ميداليتين ذهبيتين. في حين ظفر اللاعب سليم ناغوج على جهاز الحلق واللاعبة سارة صباح على الصولجان في الجمباز الإيقاعي بميداليتين فضيتين.

اللاعبة سارة الصباح أحرزت 4 ميداليات برونزية في الجمباز الإيقاعي، على النحو التالي: برونزية الفردي العام إيقاعي، ومسابقة الكرة، ومسابقة الحبل، ومسابقة الشريط، وبرونزية أخرى للاعب سليم ناغوج على جهاز حصان القفز. كما حل اللاعب سليم ناغوج في المركز السادس في الفردي العام.

وتأهلت لاعبات المنتخب ربى الداود ولارا عواد إلى النهائيات وحققن بالترتيب المركز السادس والثامن على البساط الأرضي وأيضاً على المتوازي حققن الرابع والخامس.

وقد شارك في تحكيم البطولة كل من الحكام الدوليين منير صقر وريتا عبدالله، حيث قاما بالتحكيم في بطولات الناشئين والرجال والسيدات في الجمباز الفني.

وأشرفت الحكمة الدولية الأردنية ريما عامر وهي رئيسة اللجنة الفنية للجمباز الفني على بطولة السيدات.

الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجمباز قررت تسمية نهى حتر، أمينة سر الاتحاد الأردني، لتكون نائباً لرئيس الاتحاد العربي لشوؤن المرأة وهو ما نصت عليه قرارات مجلس إدارة اللجان الأولمبية العربية بأن يكون أحد نواب الرئيس في كل الاتحادات امرأة.

المملكة