أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عاما بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت 23 لاعبا، تأهبا لمواجهة قطر مرتين وديا، والمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.

وضمت القائمة: عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، قيس عباسي، هادي الحوراني، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، دانيال عفانة، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، عبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، حمزة الصيفي، أحمد أبو شعيرة، أمين الشناينة، عمر هاني، خالد صياحين، بشار ذيابات، محمد أبو رزق، عبدالله عوض.

ويدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في الدوحة خلال الفترة 21 – 28 أيار/مايو، على أن يواجه أصحاب الأرض يومي 23 و26، قبل المغادرة إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق في 1 حزيران/يونيو المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على الملعب ذاته، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وتعدّ النهائيات الآسيوية المقبلة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام المقبل.

المملكة