تكون درجات الحرارة الأربعاء، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 29 - 15 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 27 - 13، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 11، وفي مرتفعات الشراة 25 - 13، وفي مناطق البادية 32 - 18، وفي مناطق السهول 29 - 15، وفي الأغوار الشمالية 34 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 36 - 23، وفي البحر الميت 34 - 22، وفي خليج العقبة 35 - 21 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس، معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

كما يطرأ السبت، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية.

المملكة + بترا