أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية كبيرة على أكثر من 150 سلعة غذائية وغير غذائية، اعتباراً من الثلاثاء وحتى مساء السبت؛ وبنسبة تراوحت من 5% ولغاية 40%.

وأوضح المدير العام للمؤسسة سلمان القضاة في بيان، أنّ جميع العروض والتخفيضات متوافرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة البالغ عددها 68 سوقاً، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين.

ودعا القضاة، للاستفادة من العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "فيسبوك" للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار العروض والتخفيضات.

وقال: "دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار".

وتشمل التخفيضات "أرز متوسط الحبة وبسمتي، زيت نباتي، سكر طعام، حليب بودرة، رب البندورة، جميد حب، الطحين، حليب سائل، الشاي، السمنة، الألبان والأجبان، المعكرونة والشعيرية، سكالوب وبرغر دجاج وبقري، مرتديلا مبردة، سمك عرموطي، سمك هامور ودينس، حمص وفول معلب، عسل العصائر الطبيعية، مشروبات غازية، التمور، دبس التمر، الحلاوة والطحينية، بيض المائدة، قهوة سادة، قهوة سريعة الذوبان، مسحوق كاكاو، الحبوب والبقوليات بأنواعها، مكعبات مرقة الدجاج، جميد، خضار مجمدة، كاتشب ومايونيز، بهارات طعام، قشطة معلبة، دبس التمر، شوفان، خليط كيك، بسكويت، ملبس، كريم كراميل".

بالإضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد الشامبوهات والمنظفات والصابون ومساحيق الغسيل ومزيل العرق ومعاجين وفراشي الأسنان والورقيات وفوط الأطفال والكمامات الطبية والمعقمات.

وأشار القضاة، إلى أن كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها.

المملكة