تكون الأجواء الاثنين باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات من المطر في الشمال والوسط.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين، ما بين 12 - 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 - 9 والمناطق الجنوبية 10 - 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات المساء والليل في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وقالت الأرصاد في تقريرها " تبقى الأجواء الأربعاء باردة في معظم المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في الشمال قد تمتد إلى أجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً".

بترا