تكون الأجواء الاثنين، خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق الأردن، في حين تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تستمر الأجواء الثلاثاء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق الأردن، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل أثناء الليل سقوط زخات محلية من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية للأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق الأردن.

وتبقى الأجواء الأربعاء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية، ويحتمل مع ساعات الليل سقوط زخات محلية من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان اليوم،  بين 29- 17 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 27 - 18، والمناطق الجنوبية 25 - 16، و تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.

بترا