يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة الاثنين، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان اليوم بين 21 - 10 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 17 - 8، وفي مرتفعات الشراة 20 - 7، وفي مناطق البادية 25 - 9، وفي مناطق السهول 22 - 8، وفي الأغوار الشمالية 27 - 14، والأغوار الجنوبية 29 - 17، والبحر الميت 28 - 19، وخليج العقبة 28 - 18 درجة مئوية.

وتبقى الأجواء الثلاثاء، ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

المملكة + بترا