تكون الأجواء الأحد، مائلة إلى البرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول، بينما تكون معتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب الأردن، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وأضاف التقرير أن "هناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات، خاصة في مناطق البادية".

وتكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمّان الأحد، من 19 إلى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 20 إلى 10، وفي المناطق الجنوبية من 18 إلى 7، وفي خليج العقبة من 29 إلى 19 درجة مئوية.

ووفق التقرير، يطرأ الاثنين، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب الأردن، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة + بترا