أكد مدير الاتحاد الرياضي العسكري رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية العربية الثالثة للمواي تاي العميد جهاد قطيشات، إنجاز الأمور والتحضيرات الفنية والإدارية كافة المتعلقة باستضافة البطولة، التي تقام منافساتها في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 11 الى 15 الحالي.

وتقام البطولة برعاية سمو الأميرة إيمان بنت الحسين بتنظيم من مركز الحسام الأسود الرياضي وبإشراف الاتحادين الأردني والعربي للعبة. 

وأوضح قطيشات في تصريح صحفي أن القوات المسلحة ممثلة بالاتحاد الرياضي العسكري حريصة على التواجد في جميع المحافل الوطنية، والاتحاد الرياضي العسكري شريك مع كافة الاتحادات والأندية والهيئات في استضافة النشاطات والبطولات التي تقام في الأردن.

وقال العميد "من الواجب علينا تقديم الدعم والمساندة لإظهار الأردن بالصورة الأفضل والأجمل، ونحن حريصون على مساندة أسرة رياضة المواي تاي ممثلة بمركز الحزام الأسود في استضافة البطولة ودعمها وإخراجها بالصورة الطيبة سواء من الناحية الفنية أو الإدارية ، خصوصاً وأن القوات المسلحة والاتحاد الرياضي العسكري يملكان خبرات واسعة في مجال التنظيم والإشراف واستضافة البطولات والأشقاء العرب".

من جانبه، قال مدير البطولة خالد زقزوق أن "اللجان العاملة أنهت كافة التحضيرات، مشيرا إلى أن الوفود المشاركة بدأت بالتوافد إلى عمان اعتبارا من اليوم".

بترا