افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء معين الحباشنة الأربعاء، مبنى جناح الذكور الجديد في كلية الخدمات الطبية الملكية.

واطلع الحباشنة خلال زيارته لمجمع الأميرة عائشة بنت الحسين الطبي، على أقسام المبنى الجديد الذي صمم وفق أحدث المعايير وأعلى المواصفات التي تخدم العملية التعليمية والتطور الحاصل فيها.

وقال آمر مجمع الأميرة عائشة العميد علي الحديد إن المساحة الإجمالية للمبنى تبلغ 2000م2، ويتكون من ثلاثة طوابق تضم مختبر التمريض ومختبر الحاسوب، ومكتبة تم تصميمها وحوسبتها بما يتوافق مع معايير هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، بالإضافة إلى صالة طعام، وصالة رياضية تحتوي على أجهزة متطورة، ومسرح يتّسع لعدد كبير من التلاميذ ويلبي احتياجاتهم الدراسية، بالإضافة إلى وجود 56 غرفة مع مرافقها تتسع لـ (400) تلميذ.

بدروها، قالت آمر الكلية المقدم منيرة حجازي إن "إنشاء المبنى جاء ليتلاءم مع متطلبات العملية التدريسية ومواكبة التطورات فيها، من خلال إيجاد أقسام تدريسية وتدريبية حديثة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية التي تستخدم في العملية التعليمية وتعزيزها بكتب ومراجع طبية تساعد التلاميذ على الاستزادة من العلوم، بالإضافة إلى وجود أجهزة حاسوب مربوطة بشبكة اتصالات حديثة".​

المملكة