يتقدم 8596 مشتركاً ومشتركة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية الحالية في آخر جلساته لهذه الدورة التي تختتم غداً الأحد.

ويمتحن طلبة الفروع الأكاديمية الأحد في مباحث العلوم الإسلامية، والفرنسي، والثقافة المالية، وعلوم الأرض، فيما يمتحن طلبة الفروع المهنية في مباحث التجارة، والإحصاء، والبرمجة، والفرنسي، والحديث النبوي الشريف، والعلوم الإسلامية، والتغذية/ فسيولوجياء، والرسم الصناعي، والكيمياء الأساسية.

وكان 25 ألف مشترك ومشتركة من الطلبة غير النظاميين من الفروع الأكاديمية والمهنية، واصلوا السبت تأدية الامتحان في المباحث المقررة على جدول الامتحان.

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد: إن "الدورة الشتوية للامتحان سارت بكل هدوء في القاعات، وسط التزام كامل للطلبة بتعليمات الامتحان والاستعداد الجيد له".

وشكر الجلاد الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر الوزارة القائمة على الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان إشراف، وكذلك الجهود التي قامت بها نقابة المعلمين والجهات الرسمية المساندة للوزارة في عقد الامتحان.

وحول عملية تصحيح دفاتر إجابات الطلبة في الامتحان، أوضح الجلاد أن هذه العملية لا تزال مستمرة وفق ما هو مخطط لها في جميع مراكز التصحيح في المملكة.

بترا