حقق منتخب الأردن للكراتيه، السبت، 3 ميداليات خلال مشاركته في منافسات النسخة 16 من بطولة آسيا. 

وتوج اللاعب محمود السجان بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 84 كغم، في حين حصل اللاعبان عبدالرحمن المصاطفة في وزن تحت 67 كغم، ومحمد فهد في وزن تحت 60 كغم، على الميدالية البرونزية، في بطولة أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وكان الأردني محمود السجان قد وصل إلى النهائي بعد تحقيقه 4 انتصارات، قبيل أن يخسر بصعوبة أمام بطل إيران بورشاب بنتيجة 1-0. 

وتعتبر هذه الميدالية الفضية الثانية على التوالي التي يحققها السجان في بطولة آسيا، إذ توج بفضية النسخة الماضية التي جرت في العاصمة عمّان العام الماضي.

بدوره، نجح عبدالرحمن المصاطفة في تحقيق الفوز على اللاعب السعودي فهد الخثعمي بالأفضلية بعد التعادل 2-2 ليحقق اللاعب الأردني الميدالية البرونزية.

وفاز اللاعب محمد فهد في نزاله الأول نحو الميدالية البرونزية على اللاعب النيبالي بوداسيني راجيف بالأفضلية بعد التعادل 2-2 وفي اللقاء الثاني انسحب خصمه الصيني بوكس يان لإصابتة ويتوج محمد فهد بالميدالية البرونزية.

وسيشارك منتخب الأردن الأحد، في منافسات القتال الجماعي للرجال والسيدات، حيث سيلتقي منتخب الرجال في أولى نزالاته في دور الـ 16 مع الفائز من نزال السعودية وهونغ كونغ ، فيما سيواجه منتخب السيدات في أولى نزالاته المنتخب الفلبيني.

المملكة