وزعت السفارة الإماراتية في عمّان، بطانيات وملابس ولوازم شتوية على لاجئين سوريين في الأردن، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، الثلاثاء.

وقالت الوكالة إن المستشار في سفارة الإمارات في عمان فيصل أحمد آل مالك وزع "بطانيات وملابس ولوازم شتوية على مستحقيها من اللاجئين السوريين ضمن حملة الشتاء التي تنفذها مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في الأردن وذلك بمقر الجمعية الأردنية لرعاية وتأهيل الأيتام والفقراء شرقي العاصمة عمان".

وأوضح المستشار أن "الإمارات العربية المتحدة حريصة على مساعدة الأشقاء السوريين وتقديم كل ما أمكن للتخفيف من أعبائهم المعيشية حتى يعودوا سالمين غانمين إلى بلدهم الشقيق سوريا".

ولفت إلى "جهود الإمارات في مساندة الأردن للتخفيف من أعباء الاستضافة"، مشيرا إلى "المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين بمنطقة مريجيب الفهود شرق مدينة الزرقاء وكذلك المستشفى الميداني الإماراتي بمحافظة المفرق شمال المملكة"، فضلا عن "مبادرات وبرامج وحملات متواصلة تنفذها هيئات ومؤسسات وجمعيات إماراتية بكافة محافظات المملكة، بينها مبادرات وبرامج خيرية نفذتها مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية التي تتمثل حالياً بحملة الشتاء على اللاجئين السوريين".

المملكة + وكالة الأنباء الإماراتية