اجتمع سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية في مركز الإعداد الأولمبي مع لجنة اللاعبين وعدد من لاعبي منتخباتنا الوطنية.

ورحب سمو الأمير فيصل في بداية الاجتماع الذي حضره أمين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي بالحضور وأكد على تقديره وشكره للرياضيين الذين يبذلون جُهوداً كبيرة سعياً منهم لرفع علم الوطن في المحافل الإقليمية والدولية مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقوم به لجنة اللاعبين في تقديم الدعم المستمر ومعالجة المشاكل والقضايا التي تواجه لاعبي منتخباتنا الوطنية المختلفة.

واستعرضت رئيسة لجنة اللاعبين ندين دواني خلال الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال النصف الثاني من العام الحالي كما استعرضت إحصائيات الشكاوى التي قُدمت للجنة اللاعبين خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأكدت دواني حرص لجنة اللاعبين وبتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين على تذليل جميع العقبات أمام لاعبي منتخباتنا الوطنية ومساندتهم نحو تحقيق أفضل الانجازات للأردن على مختلف المستويات.

وناقش أعضاء لجنة اللاعبين خلال الاجتماع عددا من القضايا والاقتراحات التي من شأنها أن تنعكس بشكلٍ إيجابي على الرياضيين الأردنيين.

كما استمع سمو الأمير فيصل بن الحسين ولجنة اللاعبين خلال الاجتماع إلى القضايا التي طرحها اللاعبون الذين حضروا هذا اللقاء.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي من جانبه حرص اللجنة الأولمبية على معالجة جميع القضايا والمشاكل التي تواجه لاعبي منتخباتنا الوطنية مشيراً إلى أن اللاعب يأتي على رأس أولويات الاستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية.

بترا