قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم الأحد، إقامة الجولة (22) الأخيرة من دوري المناصير لأندية المحترفين يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في بطولة حسم الفيصلي لقبها، في حين يقاتل ناديا البقعة والأهلي للبقاء. 

وقال الاتحاد في بيان، "تقرر إقامة مباريات الجولة الـ22 والأخيرة، من دوري المناصير لأندية المحترفين، لموسم 2018-2019، عند (الساعة) الحادية عشرة مساء يومي الأربعاء والخميس المقبلين 8 و 9 مايو".

ويلعب الأربعاء، شباب العقبة مع شباب الأردن على ستاد الأمير محمد، فيما يلاقي ذات راس الهابط لدوري الدرجة الأولى نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويحتضن ستاد الحسن لقاء الرمثا مع الوحدات.

وتختتم المباريات الخميس، حيث يلاقي الحسين إربد نظيره السلط على ستاد الحسن، والأهلي مع البقعة في لقاء حاسم يحدد الخارج من دوري المحترفين على ستاد الملك عبدالله، فيما يحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة على ستاد عمّان.

وينتظر الفيصلي تتويجه باللقب عقب مباراته مع الجزيرة، بعد أن حسم اللقب الـ 34 في تاريخه رسمياً مع نهاية الجولة الـ 21 وقبل الأخيرة، بتصدره قمة الترتيب بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، فيما كان ذات راس أول الفرق التي هبطت لمصاف الدرجة الأولى، فيما ستتحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافقه عقب نهاية مباراة الأهلي مع البقعة.

ويتصدر الفيصلي الترتيب بـ 50 نقطة، ثم الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الأردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين إربد 23، الرمثا 22، البقعة 21، الأهلي 19، ذات راس 9. 

المملكة