سيشارك نادي الرمثا لكرة القدم في اجتماع أندية المحترفين الذي يعقد الثلاثاء، في مقر فريق السلط، للمرة الأولى منذ إعلان الأندية تعليق مشاركتها في البطولات المحلية قبل أن تتراجع عن القرار، بحسب ما قال الناطق باسم النادي محمد أبو عاقولة، الاثنين.

وجاءت مشاركة الرمثا، عقب دعوة أندية المحترفين للفريق للمشاركة في الاجتماع الذي سيبحث "العديد من الأمور التي تهم كرة القدم المحلية".

وكانت أندية المحترفين عقدت خلال الأسبوعين الماضيين اجتماعين في مقر ناديي الجزيرة والأهلي، بحضور 11 ناديا، وغياب نادي الرمثا.

الناطق باسم نادي الرمثا، محمد أبو عاقولة، قال، إن الرمثا "حريص على مساندة طلبات الأندية، وإن الرمثا لم يحضر الاجتماعين السابقين، بسبب اعتراضه على بند تعليق المشاركة في الدوري، فيما أيد النادي مطالب الأندية المالية".

وأكد رئيس نادي السلط، خالد عربيات، أن الأندية أجرت مشاورات بشأن عقد اجتماع الثلاثاء، حيث تم بالإجماع التأكيد على إجرائه في موعده، في حال لم تطرأ أي مستجدات.

وتناقش أندية المحترفين خلال اجتماعاتها البدء في إنشاء رابطة الأندية، وتشكيل لجان خاصة لمقابلة اتحاد كرة القدم، ووضعه بصورة المصاعب التي تعاني منها الأندية.

المملكة + بترا