ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 6 أشخاص بحوزتهم "كميات" من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة في منطقة الشونة الجنوبية غربي محافظة البلقاء، حسبما ذكرت مديرية الأمن العام، الاثنين. 

الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، قال في بيان، إن "العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام القليلة الماضية عدة مداهمات على عدد من المتورطين بقضايا حيازة أشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حول أماكن تواجدهم". 

وأضاف "أفضت تلك المداهمات لإلقاء القبض على 6 أشخاص وبحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا كان من أبرزهم القبض على شخص جرت مداهمة منزله وعُثر داخل المنزل على 350 شتلة من نبات الماريجوانا المخدرة".

"في مداهمة أخرى لأحد المنازل ألقي القبض على 4 أشخاص من المطلوبين أحدهم مسجل بحقه 4 طلبات وبحوزتهم مجموعة من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة، كما ونفذت كوادر الإدارة مداهمة أخرى ألقي القبض خلالها على شخص داخل منزله وبحوزته 75 شتلة ماريجوانا، كما وضبط داخل أحد المنازل 60 شتلة ماريجوانا وما زال البحث جارياً عن المتورط بحيازتها. جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة"، وفق ما قال السرطاوي.

المملكة