قدم جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين، واجب العزاء لأسر شهداء عملية الفحيص والسلط، وفق ما أفاد به الديوان الملكي الهاشمي.

وفي بلدة دير السعنة بمحافظة إربد قدم الملك واجب العزاء بالشهيد العريف محمد خالد محمود الهياجنة، الذي ارتقى شهيداً أثناء تأديته الواجب الوطني في المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط.

كما أعرب الملك عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد الوكيل علي عدنان علي قوقزة الذي ارتقى شهيداً جراء العمل الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص.

وزار الملك بيت عزاء الشهيد الجندي أول محمد أحمد سليمان بني ياسين في بلدة راسون بمحافظة عجلون، والذي ارتقى شهيداً في عملية السلط.

وقدم جلالته واجب العزاء بالعريف هشام عبدالرحمن ضيف الله العقاربة في بيرين بمحافظة الزرقاء، كما زار في الجفر بمحافظة معان بيت عزاء الشهيد الرائد معاذ الحويطات.

وأعرب الملك عن "تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهداء، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الأبطال بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته".

وعبر عن "فخره واعتزازه بتضحيات شهداء الوطن الذين سطروا أسمى معاني الشرف والبطولة في الدفاع عن ثرى الأردن وأمنه واستقراره".

 

المملكة