وزعت مديرية تنمية الزرقاء خلال اليومين الماضيين 600 طرد غذائي على أسر محتاجة، وخاصة تلك التي يعيلها أشخاص يعملون بالمياومة.

وبين مدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين الأحد، أن فريقين يتبعان للمديرية يقومان بتوزيع الطرود التي تحتوي على مواد أساسية، حيث تم توزيع 300 طرد في قصبة الزرقاء، و250 طرداً في لواء الرصيفة، و50 طرداً في لواء الهاشمية، و25 طرداً في الأزرق، و25 طرداً في الظليل و25 طرداً في بيرين.

وأشار الكفاوين، إلى أنه تم توزيع 15 طرداً على المصابين من المتقاعدين العسكريين، موضحاً أن هناك تنسيقاً كاملاً مع غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة، حيث تستقبل الغرفة اتصالات من الأسر المحتاجة، ويتم تحويلها إلى مديرية التنمية للتحري واستكمال الإجراءات اللازمة لإيصال المساعدات إلى مستحقيها.

وأضاف أن مديرية التنمية مرتبطة مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وتعمل منذ بدء سريان حظر التجول منذ الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساءً، لإيصال الطرود الغذائية إلى مستحقيها، وذلك بالتعاون مع الحكام الإداريين، لافتا النظر إلى رغبة العديد من المتبرعين، وفاعلي الخير بتقديم المساعدات وإيصالها إلى العائلات المحتاجة، وظهر ذلك من خلال تواصلهم مع التنمية.

وبين أن هناك تعاوناً مع 7 جمعيات خيرية، وتم التنسيق معها لفتح مقراتها وإيصال الطرود إلى الأسر المحتاجة، مشيراً إلى تواصل عدد من المتبرعين مع المديرية لتأمين الخبز وإيصاله للأسر العفيفة.

بترا