ضمن ملاكم المنتخب الوطني، عبادة الكسبة، الفوز بميدالية في بطولة آسيا المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك بفوزه مساء الاثنين على الأوزبكي عبدالرسول شقور في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 64 كغم.

وتمكن الكسبة من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة حيث استحق التأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب البطل الأوزبكي صاحب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.

وسيلتقي الأولمبي عبادة الكسبة في الدور نصف النهائي الخميس المقبل مع لاعب منغوليا "تشينزوريغ" الذي فاز هو الآخر على الهندي روهيت.

 ولم يتمكن الملاكم "محمد يونس" من تخطي الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 81 كغم بخسارته أمام القرقيزيّ إركين أديلبك.

وتستكمل المشاركة الأردنية الثلاثاء، بلقاء حسين عشيش مع الهندي نعمان تانوار في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت 91 كغم، وفي الدور ذاته ضمن منافسات وزن تحت 69 كغم سيلعب زياد عشيش مع الياباني أوكازاكي، وفقاً للجنة الأولمبية الأردنية.

وسيستهل الملاكم عدي الهنداوي مشاركته في البطولة بلقاء مع الكزخيّ كامشيبك كونكاباييف في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن فوق 91 كغم وفي الدور ذاته سيلتقي أحمد المتبولي مع لاعب منغوليا تسندباتار - بطل دورة الألعاب الآسيوية 2018 - في منافسات وزن تحت 60 كغم.

المملكة