يستعد اتحاد كرة اليد لاحتضان لقاء كأس السوبر العربي الذي يجمع بين فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري، الأحد المقبل في صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب.

وأنجز اتحاد كرة اليد كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة باستضافة المباراة التي تسبق بطولة الأندية العربية ابطال الدوري الخامسة والثلاثين للرجال، التي تنطلق الاثنين المقبل في عمان بمشاركة فرق المجمع البترولي الجزائري والغرافة القطري وقطر القطري والوحدة السوري وبرقان الكويتي والكويت الكويتي والترجي التونسي، إضافة الى البطولة الرابعة للسيدات التي تنطلق الأربعاء 25 أيلول/سبتمبر الحالي.

وينتظر أن يعلن اتحاد اللعبة في غضون اليومين المقبلين، الفعاليات كافة التي تقام على هامش هاتين البطولتين، والإعلان ايضا عن المؤتمرات الصحافية والفنية التي تسبق مباراة كاس السوبر.

ويعلن اتحاد اللعبة عن الشعار الرسمي لمنافسات البطولتين، والإجراءات التي تم اتخاذها بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العربي، الذي يصل وفده الرسمي الأربعاء المقبل، للاطلاع على الأمور الفنية والإدارية والتجهيزات كافة التي تم انجازها.

علاوة على التحضير للاجتماع الفني الذي يعقد الأحد المقبل، ويشهد سحب قرعة البطولتين واعتماد اللاعبين الذين سيمثلون فرقهم في هذا الحدث العربي الكبير.

وقال رئيس الاتحاد الأردني تيسير المنسي إن وفد الاتحاد العربي الذي زار الاردن في وقت سابق اعتمد صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب لاحتضان منافسات البطولتين.

وأوضح أن لقاءات بطولة الرجال كافة ستقام في صالة الأميرة سمية، بينما ستكون صالة قصر الرياضة مسرحا لاستقبال لقاءات بطولة السيدات، وأن الجدول الرسمي لمنافسات هاتين البطولتين سيصدر رسميا عقب اجراء قرعة البطولتين، إلى جانب إصدار جدول تدريبات الفرق والتي ستكون موزعة على الصالتين.

واكد المنسي أن الاتحاد قرر فتح ابواب الصالتين مجانا أمام الجماهير لحضور اللقاءات، في الوقت الذي وجه فيه الدعوة الى محبي اللعبة لحضور مباراة كاس السوبر العربي كونها تجمع فريقين كبيرين يتمتعان بمستويات فنية عالية ويزخران بوجود كم كبير من اللاعبين المعروفين.

وينتظر أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول مساء الثلاثاء في مقر اتحاد اللعبة وبحضور عدد من المسؤولين بالاتحاد، وذلك لمناقشة الأمور التي تخص عمل اللجنة.

المملكة + بترا