ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على مروجين وحائزين لمادة الحشيش والكوكايين المخدرة، وأحبطت تهريب كمية من الحبوب المخدرة، حيث جرى ضبط كيلو من مادة الكوكايين، و10 كفوف من مادة الحشيش، و14 ألف حبة مخدرة.

الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي قال في بيان صحافي، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا في الأيام الماضية مع 3 قضايا نوعية من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة مجموعة من الأشخاص.

وأضاف السرطاوي أن فريقا تحقيقا خاصا من إدارة مكافحة المخدرات تابع معلومات وردت حول دخول شخص من جنسية عربية إلى الأردن وبحوزته كميات من مادة الكوكايين المخدرة.

وتابع السرطاوي : " تمكن فريق التحقيق بعد جمع المعلومات من تحديد الشخص المشتبه به، ومكان وجوده في إحدى الشقق الفندقية في عمّان وألقي القبض عليه بعد مداهمته ،وضُبط بحوزته سبعة أكياس بداخلها ما يقارب 1 كغم من مادة الكوكايين المخدرة".

ونفذت كوادر الإدارة مداهمة لشخصين بعد معلومات وردت لهم، وتم التأكد منها حول حيازتهما لكميات من مادة الحشيش المخدر، وجرى ضبط 10 كفوف من مادة الحشيش المخدرة،وتم إلقاء القبض على أحدهما، فيما لاذ الأخر بالفرار، والبحث جار عنه بحسب السرطاوي.

وقال السرطاوي، إن كوادر مكافحة المخدرات تمكنت بعد متابعة شخص من جنسية عربية أثناء محاولته مغادرة الأردن من ضبط 14 ألف حبة مخدرة كان قد أخفاها في جوانب صندوق كرتوني، وبوشر التحقيق في تلك القضايا تمهيدا لإحالتها لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

المملكة