أصيب 4 فلسطينيين في غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي الذي استهدف عدة مواقع في قطاع غزة، بحسب ما ذكر مراسل "المملكة". 

ونقل المراسل عن مصادر طبية، أن "4 إصابات وصلت إلى مجمع الشفاء الطبي من جراء التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ..."، بعد غارة إسرائيلية استهدفت حي التفاح شرق مدينة غزة.

وأكدت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية الرسمية (وفا)، أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت بـ3 صواريخ على الأقل، موقعا شمال البلدة، مما أدى إلى تدميره. واستهدفت موقعا وأرضا زراعية بين محافظتي رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد الغارات. وقال في بيان، إن غاراته استهدفت مواقع تابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وعددا من عناصر تابعة للحركة. 

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تبنت في بيان رسمي الأحد، إطلاق 21 صاروخا على مدينة عسقلان، ومستوطنات تقع في غلاف غزة، وذلك ردا على استشهاد فلسطيني بقصف مدفعي إسرائيلي في وقت سابق اليوم. 

واستشهد فلسطيني بقصف مدفعي إسرائيلي، وأصيب آخران، الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب السياج الحدودي شرقي خان يونس.

جيش الاحتلال الإسرائيلي، قال في وقت سابق الأحد، إنه رصد إطلاق 21 قذيفة صاروخية من قطاع غزة، وقد اعترضت منظومته 13 منها.

وأدت القذائف الصاروخية إلى تفعيل صفارات الإنذار في غلاف قطاع غزة، أكثر من مرة. 

وقررت إسرائيل إغلاق معبر بيت حانون الذي يربط قطاع غزة بالأراضي المحتلة، في كلا الاتجاهين حتى إشعار آخر، بحسب مراسل "المملكة". 

المملكة