استقبل مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون فجر اليوم الجمعة، جريحين من النازحين السوريين أصيبا من جراء النزاع المسلح في الداخل السوري، وفق مدير مستشفى وليد الإمام.

وأشار إلى أن قسم الطوارىء في المستشفى استقبل الحالتين وهما لثلاثيني قد بترت ساقه اليمنى نتيجة إصابته بشظية صاروخ، ولثمانيني أصيب بكسر في ساعد يده اليمنى مع تفتت بحسب أفادة المصابين الذين تم نقلهما للمستشفى, مبينا أنه تم تقديم الاسعافات الطبية والعلاجية اللازمة للحالتين وأن حالتهما العامة متوسطة.

واطمأن محافظ عجلون علي المجالي على وضع الحالتين من النازحين السوريين الذين أدخلا فجر اليوم مستشفى الايمان، حيث استمع من مدير مستشفى وليد الامام عن طبيعة إصابتهما والاجراءات التي تم اتخاذها، لافتا إلى حرص الأردن وبتوجيه من القيادة الهاشمية على تقديم أفضل الخدمات للمصابين من النازحين اللذين أصيبا في الداخل السوري من جراء النزاع المسلح.

ودعا إدارة المستشفى والعاملين إلى تقديم العناية اللازمة وفق أعلى درجات الأداء لمساعدتهم وللمرافقين لهما انطلاقا من عمق العلاقة بين الشعبين بروح عالية من المسؤولية الإنسانية والاخلاقية، مشيرا إلى أن الأردن ما قصر يوما عن نصرة وغوث الاشقاء والاصدقاء انسجاما مع رسالة الاردن العروبية.

بترا