يبدأ منتخب الكراتيه الجمعة، مشاركته في الجولة الرابعة والأخيرة هذا العام من سلسلة بطولات الـ K1 التي تقام في الصين. 

منتخبنا الوطني يمثله في البطولة كل من اللاعبين واللاعبات، عبدالله كريك (وزن تحت 60 كغم)، بشار النجار (وزن تحت 75 كغم)، محمود السجان، مازن جعيدي، ونقولا كبوش (وزن تحت 84 كغم)، وفاطمة الشوابكة (وزن تحت 55 كغم)، أسيل النعيمي (وزن تحت 61 كغم)، وهدى جبر (وزن تحت 68 كغم).

وتفتتح اللاعبة فاطمة الشوابكة مشاركة الأردن في البطولة التي تقام في مدينة شنغهاي، حيث تلتقي مع اللاعبة ماكاو وانغ في دور الـ 128.

ويستكمل الأردن مشاركته في البطولة السبت، حيث يلعب عبدالله كريك مع نظيره الفرنسي بلال بوزاكري في دور الـ 128، وبشار النجار مع الفرنسي الآخر مارفين غارين في الدور ذاته.

اللاعب محمود السجان يواجه الفنلندي مانتيرس في دور الـ 128، في حين يلتقي مازن جعيدي في دور الـ 64، مع الفائز من نزال الأوكراني كوسيتيانتين والأسترالي ماكس نوبيل.

ويلعب نقولا كبوش مع الأوكراني ريزفان في دور الـ 64، فيما تلتقي اللاعبة أسيل النعيمي في دور الـ 64 مع الفائزة من نزال اليابانية مايا سوزوكي ونيوزيلندية مارينا، على أن تلاقي اللاعبة هدى جبر مع الصينية جيانغ في دور ذاته.

ويشارك في البطولة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 80 دولة.

منتخبنا الوطني كان قد حاز على ميداليتين:  ذهبية للاعب عبدالرحمن المصاطفة، وفضية للاعب بشار النجار في جولة تشيلي من سلسلة بطولة الـ K1، التي أقيمت في سبتمبر الماضي.

المملكة