بدأ منتخب الناشئين لكرة القدم اليوم الاثنين، تدريباته في العاصمة التونسية تونس، في إطار المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية، التي تقام في ماليزيا سبتمبر المقبل.

ويتخلل المعسكر التدريبي مباراتين وديتين أمام منتخب ناشئي تونس يومي الأربعاء والسبت المقبلين.

واستقبل المدير الفني للاتحاد الأردني بلحسن مالوش البعثة في مطار قرطاج، بعد أن تابع أمس الأمور المتعلقة بالمعسكر  كافة ومقر إقامة المنتخب .

وأجرى المنتخب تدريبا استشفائيا بقيادة المدرب عبدالله القططي للتخلص من آثار إرهاق السفر، بالإضافة إلى بعض الجمل الفنية، على أن تبدأ التدريبات الرسمية مساء غد الثلاثاء.

وتضم البعثة المدرب عبدالله القططي، مدير المنتخب خالد نمر، المدرب العام بدران الشقران، مدرب الحراس كامل جعارة، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، الدكتور نزار البشتاوي، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم موسى أبو رزق.

إلى جانب اللاعبين أسامة الكواملة، يامن المحمود، رجائي أردكاني، محمد هشام، محمد بني ياسين، عبادة الرزي، محمد الحياري، فايز لطفي، راشد الحناحنة، رزق بني هاني، أحمد العقرباوي، أحمد الزغول، مجد الزايد، عثمان البشابشة، أمين الشناينة، عمرو إسماعيل، عادل المصري، خليل أبو طير، شريف البابلي، عامر جاموس، ثائر الديرباني، مهند سمرين، محمد جمال.

بترا