أعلن مركز إيداع الأورق المالية أنه يعمل على إطلاق خدمة "محفظتك الإلكترونية" للمستثمرين حيث يسعى إلى توسيع قاعدة خدماته وزيادة التواصل مع المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية الأردنية وإطلاعهم بشكل مستمر ودائم على محافظهم.

المدير التنفيذي للمركز خليل ناصر قال في بيان، إن هذه الخدمة تُمكّن المستثمرين، ومن خلال موقع المركز الإلكتروني www.sdc.com.jo، من الدخول إلكترونياً والاطلاع على معلوماتهم وملكيتهم وحساباتهم من الأوراق المالية وكافة الحركات التي تتم عليها.

وتشمل المعلومات كل ما يتعلق بالمستثمر وبياناته الشخصية، وحساباته من الأوراق المالية لدى الوسطاء وأمناء الحفظ، وأرصدته محدثة يومياً إضافة إلى كشوف حساباته والتي تبين عمليات الشراء والبيع وزيادة أو تخفيض رأس المال وغيرها.

ودعا ناصر المستثمرين فور إطلاق الخدمة إلى المبادرة بمراجعة المركز للحصول على اسم مستخدم وكلمة المرور الخاصة بالخدمة لمتابعة استثماراتهم بالأوراق المالية.

يشار إلى أن مركز إيداع الأوراق المالية أنشىء بموجب قانون الأوراق المالية لتسجيل وحفظ الأوراق المالية وإيداعها لديه وإجراء عمليات التقاص والتسوية لعمليات البيع والشراء المنفذة عليها.

وتعتبر سجلات مركز إيداع الأوراق المالية بموجب القانون البينة القانونية على ملكية الأوراق المالية.

المملكة + بترا