توفي شخصان وأصيب 42 في حوادث سير وقعت يوم الأربعاء في عدد من محافظات المملكة، وفق احصائيات الدفاع المدني.

أصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة، إثر حادث تصادم  بين مركبتين في قضاء بيرين بالزرقاء، نقل المصابون على إثره إلى مستشفى الأمير فيصل في الرصيفة وحالتهم العامة متوسطة.

وتوفي شاب عشريني في منطقة الوسية شمالي الكرك إثر حادث سير، وتم إخلاء الجثة إلى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك، اذ تبين أن الوفاة نجمت عن نزف دموي حاد جراء إصابات بليغة في العديد من مناطق الجسم.

حادث آخر بين مركبتين بمنطقة مثلث سوف/ باتجاه ساكب في جرش أسفر عن وفاة شخص وإصابة ستة آخرون بكسور وجروح ورضوض مختلفة.

مديرية دفاع مدني جرش عملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم، وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري, ووصفت حالة المصابين العامة بالمتوسطة.

وأدى حادث تصادم وقع صباحا بين حافلتين على طريق اتوستراد عمان ـ الزرقاء، بالقرب من جسر البيبسي، إلى اصابة 17 شخص بجروح ورضوض بسيطة في مختلف أنحاء الجسم.

 وعملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الامير حمزة الحكومي وحالتهم العامة بسيطة.

وأصيب 6 أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم في حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مغير السرحان، التابعة لمحافظة المفرق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الملك طلال العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

في اربد، أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة صمد، ونقل المصابون إلى مستشفى الامير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.