قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي إن مشروعا استثماريا يوفر 500 فرصة عمل، سينتقل من إحدى المحافظات إلى المفرق، سيعلن عنه قريباً.  

وأضاف خلال افتتاحه ورشة عمل نظمتها البلدية بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي برنامج "قدرة" حول الموازنة التشاركية، أن البلدية تسعى لتنفيذ خطط ومشاريع تتواءم مع متطلبات المرحلة، ويحقق الفائدة على أبناء المدينة ومناطقها، وخصوصاً في مجال التركيز على التشبيك وتشارك المواطن في اختيار هذه المشاريع.

وقدمت الورشة خلالها إبراز أهدافها عبر تحقيق تنمية محلية وتشاركية في اختيار المشاريع الاستثمارية والصغيرة والمتوسطة والتي تسهم في معالجة البطالة والفقر في المفرق. 

وأشار مدير التنمية المحلية والاستثمار في بلدية المفرق عماد الدغمي إلى أن البلدية تقوم باختيار المشاريع المحلية والتنموية ضمن تشاركية مع المجتمعات المحلية ودراسات تحقق المنفعة على الجميع، مضيفا: "إننا نعمل مع شركائنا كفريق واحد لإنجاح هذه المشاريع لتدر دخلاً تنموياً وخدمياً على المواطنين، بالإضافة إلى أهمية هذه الورشة المتخصصة للاستفادة منها مستقبلاً".

عضو مجلس المحافظة فارع المساعيد أكد أن تشاركية المجلس مع البلدية في تقديم كل ما هو جديد وإضافة دماء جديدة في العمل الميداني والتطوعي والريادي، من شأنه أن يحقق الكثير من الفوائد على المواطنين وخدمة قطاع العمل التنموي.

المملكة + بترا