بدأ منتخب الأردن للكراتيه مساء الثلاثاء مشاركته في بطولة العالم المقامة حاليا في إسبانيا، بخسارة عدد من لاعبيه في أدوار متفاوتة. 

وعلى الرغم من تجاوز اللاعبة هدى جبر دور الـ 64 من منافسات وزن تحت 68 كغم بعد فوزها على نظيرتها من جنوب أفريقيا أنكي سميث بنتيجة 1-0 لكن خسرت أمام النرويجية هيلتون إندريني 1-2 في دور الـ 32. 

ولم يتمكن لاعب المنتخب الوطني معتصم بالله خير من تخطي حاجز الدور الأول لمنافسات وزن فوق ٨٤ كغم بعد خسارته أمام المكسيكي فيكتور كارفخال بنتيجة 0-2.

وعلى ذات المنوال، خرج اللاعب محمود السجان من دور الـ 128 في أعقاب خسارته أمام البرازيلي كايكي رودريجيز بنتيجة 0-2.

استهل منتخبنا الوطني للكراتيه مساء اليوم الثلاثاء مشاركته في النسخة الرابعة والعشرين من بطولة العالم للكراتيه والتي تستضيفها العاصمة الإسبانية مدريد بمشاركة ١٢٠٠ لاعباً ولاعبة من ١٣٩ دولة.

ويواصل منتخب الكراتيه غد الأربعاء، مشاركته في منافسات القتال الفردي من خلال اللاعبين واللاعبات عبدالله كريك (وزن تحت 60 كغم)، عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم)، بشار النجار (وزن تحت 75 كغم)، فاطمة الشوابكة (وزن تحت 55 كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت 61 كغم).

وسيلتقي اللاعب عبدالله كريك في دور الـ 64 الجزائري رمزي حدوش، بينما يواجه اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في ذات الدور الفائز من نزال دور الـ 128 بين القبرصي كريستوس والجواتيمالي كريستيان ويفر.

ويلعب بشار النجار مع الأوكراني هورونا ستانيسلاف في دور الـ 64، فيما تلتقي اللاعبة فاطمة الشوابكة مع الدنماركية مورجام في الدور ذاته، بينما اللاعبة أسيل النعيمي تلاقي الأيرلندية دونوفان ضمن ذات الدور. 

المملكة