أنهت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة حملتها الرمضانية "بالخير نجود" 2024 للعام السابع على التوالي بتقديم ما يقارب 6000 طرد غذائي وقسيمة شرائية من المؤسسة العسكرية والمدنية الاستهلاكية في مختلف المحافظات.

كما اشتملت الحملة والتي استمرت على مدار أيام الشهر الفضيل على تقديم إفطارات رمضانية لأكثر من 1000 يتيم من مختلف المناطق حيث قامت اللجنة بزيارة جميع محافظات المملكة من الشمال حتى الجنوب بمدنها وقراها وباديتها والوصول إلى المناطق النائية وجيوب الفقر في تلك المحافظات.

من جانبها أكدت الأمين العام لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة سميرة الزعبي إلى أن حملة بالخير نجود تهدف إلى التواصل مع المجتمعات المحلية وتقديم يد العون للضعفاء، ومساعدة الأسر العفيفة الفقيرة وبث روح السعادة والمحبة للأطفال المحرومين من كافة فئات المجتمع في أوقات هم أحوج ما يكونون فيها للمساعدة وهو ما يعزز من إشاعة قيم الخير في وطننا الغالي.

كما أشادت الزعبي بالدور الكبير الذي قدمته الجهات الداعمة لتلك الحملة والتي ما كانت للتحقق أهدافها واستمرارها على مدار الأعوام السابقة لولا دعم تلك الجهات وهو ما يؤكد دور القطاع الخاص في العمل التطوعي حيث إن المسؤولية المجتمعية مناطة بكافة الجهات الرسمية وغير الرسمية.

من الجدير بالذكر إلى أن عددا كبيرا من الشركات والمؤسسات قدمت الدعم الكبير لإنجاح تلك الحملة وذلك من خلال التبرع النقدي أو العيني بهدف تقديم الدعم اللازم لهذه الأسر الفقيرة في شهر الخير والعطاء ولإدخال فرحة رمضان إلى بيوت المحتاجين في شهر الخير.

المملكة