أدلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة بصوته في الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر، صباح الثلاثاء، في مدرسة حفصة بنت عمر الاساسية بمنطقة ايدون بمحافظة إربد الدائرة الثالثة.  

وقال الخصاونة في تصريحات صحفية عقب ادلائه بصوته " تشرفت بأداء هذا الواجب الوطني، وهذا الحق الدستوري، وادليت بصوتي الانتخابي في بلدتي "ايدون" التي هي رقعة عزيزة من رقاع المملكة الاردنية الهاشمية الغالية".

وأضاف "شاركت شاني شان العديد من ابناء هذا الوطن الغالي الذين يحق لهم التصويت والاقتراع في هذا الواجب الدستوري والوسيلة الوطنية في التعبير عن مسيرة البناء المستمر التي تريدها قيادتنا الهاشمية الحكيمة، مشيدا بالاجراءات التي اتخذتها الهيئة المستقلة للانتخاب في ادارة الانتخابات وإجرائها بطريقة سلسة تراعي قواعد التباعد اللازمة ونحن في ظل جائحة كورونا التي اضافت تحديا اضافيا لعمل الهيئة في ادارة والاشراف على انتخابات نزيهة وحرة وشفافة".

وأضاف "كلي ثقة وامل بان يبقى مواطننا كما هو عليه من مناقبه بممارسة هذا الحق وفي نفس الوقت الحفاظ على السلامة العامة"، معربا عن أمله بان تسهم هذه الانتخابات بإفراز مجلس نواب يرتقي الى تطلعات المواطنين وقائد الوطن.

المملكة + بترا