تكون الأجواء نهار الاثنين، باردة نسبيا في أغلب مناطق الأردن، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وتكون الأجواء ليلا باردة في أغلب مناطق الأردن، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 17 - 8 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 14 - 6، وفي مرتفعات الشراة 16 - 5، وفي مناطق البادية 18 - 6، وفي مناطق السهول 16 - 7، وفي الاغوار الشمالية 24 - 13، وفي الأغوار الجنوبية 25 - 16، وفي البحر الميت وخليج العقبة 24 - 14 درجة مئوية. 

وتبقى الأجواء الثلاثاء باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأربعاء، تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة، تؤدي إلى إنخفاض على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل زخات مطر على فترات في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، قد تمتد لتشمل اجزاء من المناطق الجنوبية الغربية وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

المملكة