تبقى الأجواء باردة الاثنين، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر، خاصة في الأجزاء الغربية من الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

ووفق التقرير تكون الأجواء باردة جدأ في أغلب المناطق ليلا، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحذرت الدائرة، من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر، ومن خطر تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض مما يؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان بين 13 - 4 درجات مئوية، وفي غرب عمان 11 - 3، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 4، وفي مرتفعات الشراة 10 - 2، وفي مناطق البادية 15 - 4، وفي مناطق السهول 14 - 5، وفي الاغوار الشمالية 21 - 10، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 12، وفي البحر الميت 21 - 11، وفي خليج العقبة 19 - 10 درجات مئوية. -- (بترا)

الثلاثاء، تبقى الأجواء باردة وغائمة جزئياً، ومع ساعات الليل تتهيأ الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الأجواء الأربعاء، باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

المملكة