حجز المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم مقعده في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وذلك في أعقاب الفوز مساء الأحد على مضيفه المنتخب الفلسطيني بنتيجة 7 – 0 ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة، وفق ما ذكرته اللجنة الأولمبية الأردنية.

اللاعبة ستيفاني النبر افتتحت التسجيل للمنتخب الوطني في الدقيقة 21 من ركلة حرة، وأضافت اللاعبة أنفال الصوفي الهدف الثاني، بحلول الدقيقة 26، وعادت "الصوفي" في الشوط الثاني وسجلت الهدف الثالث، في الدقيقة 70 بعد أن استقبلت كرة متقنة من الرواق الأيمن عن طريق زميلتها شهيناز جبرين.

وبصمت اللاعبة شهيناز جبرين على الهدف الرابع في الدقيقة 78 قبل أن تواصل أنفال الصوفي تألقها لتسجل هدفها الشخصي الثالث والخامس للأردن في الدقيقة 81.

وسجلت اللاعبة عبير النهار الهدف السادس عند الدقيقة 84 واختتمت تسنيم أبو الرب مهرجان الأهداف بتسجيلها الهدف السابع قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

وكان المنتخب استهل مشواره في التصفيات بفوزه على منتخب جزر المالديف بستة أهداف نظيفة، ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، وسيختتم منتخبنا لقاءاته في هذا الدور يوم الثلاثاء بلقاء المنتخب الإندونيسي.

المملكة